الأسئلة الشائعة
الأسئلة المطروحة مسبقا
ما هو وقت التسليم المقدر لطلبي؟
بالنسبة للتسليم إلى المدن الرئيسية، يتراوح وقت التسليم المقدر بين يومين إلى 4 أيام عمل من تاريخ إصدار الفاتورة. بالنسبة للتسليم خارج المدن الرئيسية، يتراوح وقت التسليم المقدر بين 3 إلى 5 أيام عمل من تاريخ إصدار الفاتورة. بالنسبة للتسليم إلى دول الخليج، نعمل مع شركة الشحن أرامكس، ووقت التسليم المقدر هو ما بين 7 إلى 10 أيام عمل.
ما هي خطوات التسجيل على الموقع الإلكتروني؟
للتسجيل، لديك خيار التسجيل باستخدام رقم الهاتف المحمول أو حساب الفيسبوك الخاص بك، أو حساب جوجل. عند التسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول، ستحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك المحمول باستخدام كلمة المرور لمرة واحدة المستلمة. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى تقديم معلومات شخصية مثل اسمك الأول والأخير وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور.
كيف يمكنني تعديل معلوماتي؟
لديك خيار تعديل بياناتك الشخصية في أي وقت من خلال موقعنا الإلكتروني. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد خيار "حسابي". لتغيير رقم هاتفك المحمول، أدخل الرقم الجديد وسيتم إرسال رمز التحقق إلى الرقم الجديد. لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، تحتاج إلى إدخال كلمة المرور القديمة أولا، تليها كلمة المرور الجديدة وتأكيد كلمة المرور الجديدة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فإن ممثلي خدمة العملاء لدينا متاحون عبر الهاتف على الرقم +966 504990109 من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 8 مساء، ويوم الخميس، من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 6 مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.
ما مدى أمان إجراء عمليات الشراء على متجر لقانا الإلكتروني؟”
تضمن لقانا تجربة تسوق آمنة تماما مع ضمان بنسبة 100٪. لا نحتفظ بأي معلومات عن بطاقات الائتمان على أنظمتنا، ويتم تشفير تفاصيل الدفع باستخدام أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني، بما يتوافق مع المعايير الأمنية الأكثر صرامة. لمزيد من حماية معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقة الائتمان، ننصح عملائنا بالحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بهم والامتناع عن مشاركتها مع الآخرين. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بنا.
متى سيتم خصم الدفعة من بطاقتي؟
إذا اخترت الدفع باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان، أو من خلال Apple Pay، فسيتم خصم الدفعة من بطاقتك بمجرد نجاح الدفع على الموقع الإلكتروني. إذا اخترت الدفع نقدا عند التسليم، فسيتم تحصيل المبلغ المستحق عند تسليم طلبك.
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
نحن نقدم العديد من طرق الدفع لراحتك، بما في ذلك بطاقات فيزا وماستركارد والبطاقات المصرفية (مدى) وApple Pay والنقد عند التسليم في المملكة العربية السعودية. بالنسبة للعملاء في دول الخليج، يمكن الدفع باستخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد أو بطاقات الخصم مايسترو أو Apple Pay. يتم تحديد الرسوم الجمركية لدول الخليج من قبل بلد العميل، ويتم توضيحها قبل إكمال عملية الشراء بالبيان: "إشعار: عزيزي العميل، قد يخضع طلبك للرسوم الجمركية."
ما هي سياسة الإلغاء؟
لإلغاء الطلب، يمكنك الوصول إلى طلبك من خلال حسابي> قائمة الطلبات، وتقديم طلب إلغاء. إذا لم يتم إعداد الطلب للشحن، فيمكن إلغاؤه من خلال خدمة العملاء. ستتم معالجة المبالغ المستردة للطلبات المدفوعة في غضون 4 إلى 14 يوم عمل. إذا تم شحن الطلب بالفعل، فسيتم معالجة استرداد الأموال بمجرد إرجاع الشحنة إلى المستودعات الرئيسية في القطيف.